الجمعة، 18 يناير 2013

seo احسن ترتيب في محركات البحث

   


 فقط في حال كنت لم تسمع الجديدة. إذا كنت تريد أن ينجح موقع الويب الخاص بك على الانترنت، وليكن المحتوى  ملك. محركات البحث .محركات البحث ترتبة لكم موقعك على أساس الأصالة. وعرض الاعلانات ادسينس يعتمد على المحتوى الخاص بك. وسيكون للمستخدمين فضول للاعلانة ما دمت توفير محتوى مثيرة للاهتمام وذات صلة  .

فلا تحاول العثور على الاختصار ونسخ ولصق البيانات من مواقع أخرى (خصوصا من ويكيبيديا).

-->   الكتابة / إنشاء محتوى جديد لنفسك لان الناس سوف تحب دالك.

اختيار نوع المحتوى هو آخر شيء عليك أن تضع في الاعتبار. يتم البحث مواضيع معينة أكثر، وكذلك تقديم عوائد أفضل من حيث الإعلانات. والبعض الآخر قد تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لك، ولكن ليس من المفروض أن تكون بين القراء.

طريقة واحدة هي العثور على أكثر المصطلحات تداولا ووفر قاعدة المحتوى الخاص بك حول ذلك.

أبحث في الصفحة جوجل الاتجاهات الساخنة، ويمكنك أن ترى أن ستيف بيري وغيرها من الأحكام المتعلقة الترفيه هي البنود الأكثر بحثت في هذه اللحظة. قد ترغب في الكتابة عن ذلك.

على المدى الطويل ومع ذلك، المشاركات في المواضيع التقنية غالبا ما تحصل على معظم الزيارات. أي الإعلانات التي تعمل على هذه الوظائف تميل إلى أن تكون أكثر ستحواد لي زوار لذلك يستحق وظيفة على القول الأمثل التوجيه شبكة يمكن أن يكون أفضل بكثير من قطتي ;) (ثم مرة أخرى، يمكن لفيديو مضحك ان تصبح الفيروسية على يوتيوب و يحقق لك الكثير من المال والشهرة).

0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | تعريب وتطوير : عرب بلوجر